مدرب نيجيريا: تخلصت من إحباط اللاعبين أمام تونس بهذه العبارة

مدرب نيجيريا

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٣٠ ص

أكد جيرنت رور، المدير الفني لمنتخب نيجيريا لكرة القدم، أنه راضي كثيرا بما حققه فريقه في النسخة الحالية بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر وتختتم منافساتها غدا الجمعة.

وحصد منتخب نيجيريا المركز الثالث والميدالية البرونزية، في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه المهاجم المتألق أوديون إيجالو في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على استاد «السلام» لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

وأشار رور، خلاص تصريحاته عقب المباراة، إلى أن فريقه تفوق في المباراة على المنتخب التونسي صاحب المركز الثاني في التصنيف الإفريقي، والذي لم يخسر أي مباراة في البطولة سوى أمام المنتخب السنغالي، لذلك فالفوز عليه وحصد الميدالية البرونزية أمر مرضي له.

وأوضح: «طالبت اللاعبين بتحقيق الفوز على تونس، وأخبرتهم بأن الفوز في هذه المباراة  أفضل من خسارة النهائي، من أجل خلق دوافع لديهم لتحقيق الفوز بعد احباط الخسارة أمام الجزائر في نصف نهائي البطولة».

وعن سير اللقاء، قال: «قدمنا أداء جيد كما وقعنا في بعض الأخطاء لكني اعتقد بأن المستقبل سيكون أفضل لنا خاصة أن هناك عدد من اللاعبين الصغار داخل الفريق لكنهم يتميزون بالروح الكبيرة التي تعوض أي أمور أخرى نفتقدها».

التعليقات