رئيس الزمالك يفتح النار على نادر شوقي.. ده الجونة مش ريال مدريد

الزمالك والجونة

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٠٣ ص

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اندهاشه من تحذير البعض خلال الساعات الماضية، للفريق الأبيض من نظيره الجونة، قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأحد المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس النادي الأبيض، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الأربعاء، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور: «ده الجونة مش ريال مدريد، البعض يحاول الترويج لأننا سنواجه ريال مدريد، لكننا في الحقيقة سنواجه الجونة اللي كان نازل درجة تانية، نحترم جميع الأندية لكن مش عايزين نديله أكبر من حجمه».

وتابع: «يجب أن نضع كل فريق في موقعه الطبيعي، وأريد أن أسأل نادر شوقي الأهلاوي، ليه رافض تنقل المباراة من ملعب الجونة، وجبت فلوس منين عشان تشتري نادي، ويعني إيه محامي يبقى وكيل لاعبين، وإزاي معاك كارنيه نقابة المحامين؟ اللي أعرفه عن إنك وكيل لاعبين».

وشدد: «لن نسمح بما يحدث في ملعب الجونة من حيل لإرهاق المنافسين، والمباراة ستقام بحكام مصريين، مثل مباراة الإسماعيلي، بينما مواجهة القمة أمام الأهلي ستقام بحكام أجانب».

وتطرق رئيس القلعة البيضاء، للحديث عن مركز حراسة المرمى بفريقه، مؤكدًا أن اتحاد الكرة يجب أن يوافق على قيد حارس جديد لفريق بدلًا من محمود عبد الرحيم جنش، الذي أصيب مع المنتخب التابع له».

التعليقات