كلوب يتحدث عن صعوبة موقف "ماني" وموعد عودة صلاح

محمد صلاح وماني

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٥٣ ص
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف لاعبي فريقه المنتظر عودتهم من معسكرات منتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.
وأشار كلوب، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للريدز، مساء الأربعاء، أن النجم المصري محمد صلاح، والثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو، أليسون بيكر، سيلحقون بالفريق في إيفيان، وتحديدًا قبل أسبوع من مواجهة مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية.
وأوضح، أن اللاعبون العائدون سيكون أمامهم نحو 12 يومًا قبل مواجهة نوريتش سيتي في افتتاح مشوار فريقه بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي، و15 يومًا على مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي، لكنه سينتظر عودتهم أولا ثم يحدد خطته.
وتابع: «هناك أمر إيجابي في ذلك هو أنهم لن يخسروا الكثير من جاهزيتهم بسبب الراحة القصيرة التي سيحصلوا عليها، هم بحاجة للراحة لـ3 أسابيع لكني كنت أفضل حصولهم على راحة لمدة أسبوع واحد لكني رأيت ذلك ليس عادلًا، وسمحت لهم بثلاثة أسابيع، لكنهم حاليًا يتدربون استعدادًا للإنضمام لفترة الإعداد».
 وعن النجم السنغالي ساديو ماني، الذي يستعد لقيادة منتخب بلاده أمام الجزائر في نهائي بطولة الأمم الإفريقية، مساء الجمعة المقبل، أكد كلوب أنه سيتحدث معه بعد النهائي للاطمئنان على حالته خاصة أ الأمر بالنسبة له سيكون صعبًا، سننتظر قبل اتخاذ قرارنا معه».
 
 
 
التعليقات