الشعلالي: الحظ تخلى عنا في أمم إفريقيا وسنعود أقوى

تونس

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١٢ ص

أكد غيلان الشعلالي، لاعب وسط المنتخب التونسي لكرة القدم، أن فريقه خاض مواجهة نيجيريا بهدف الفوز وحصد الميدالية البرونزية ببطولة الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليًا بالأراضي المصرية، لكنه لم يوفق في ذلك، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة تحقيق الأفضل لنسور قرطاج.

وأشار الشعلالي خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports، إلى أن الفوز بالمركز الرابع لم يكن طموح منتخب بلاده في تلك البطولة، والذي كانت لديه رغبة في تقديم ما هو أفضل لإسعاد الشعب التونسي.

وأوضح لاعب الترجي التونسي: «نحن تأهلنا لنصف نهائي البطولة واقتربنا كثيرًا من الوصول للمباراة النهائية لكن التوفيق لم يحالفنا أمام السنغال، ووعدنا للجمهور التونسي أن نعود أقوى في البطولة القادمة».

وحصد منتخب نيجيريا المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه أوديون إيجالو في الدقيقة الثالثة من المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأربعاء على استاد السلام لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري، بهذا الهدف رفع إيجالو رصيده إلى 5 أهداف يتصدر بها ترتيب هدافي البطولة.

التعليقات