مدرب تونس: الإصابات والإجهاد سبب الخسارة أمام نيجيريا

تونس ونيجيريا

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٨ م
أعرب الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي، عن حزنه لخسارة فريقه أمام نظيره النيجيري، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 التي تقام على الأراضي المصرية.

وأوضح جيريس خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports، أن فريقه عانى في هذه المباراة بشكل كبير من غياب بعض نجومه بسبب الإصابات التي لحقت بهم في المباريات الماضية، كما أن معظم اللاعبين تأثروا بالإجهاد الشديد بعد المباريات المتتالية بالبطولة.

واستمر في حديثه: «دخلنا المباراة بحماس كبير وكان لدينا هدفًا واحدًا هو الفوز وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، لكننا لم نتمكن من تحقيق هدفنا، وما نستطيع فعله الآن هو التفكير في المستقبل».

وحصد منتخب نيجيريا المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه أوديون إيجالو في الدقيقة الثالثة من المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري، بهذا الهدف رفع إيجالو رصيده إلى 5 أهداف يتصدر بها ترتيب هدافي البطولة متفوقا على السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز وزميله آدم وناس، حيث يمتلك كل منهم 3 أهداف في رصيده.
التعليقات