خالد جلال يشكر رئيس الزمالك لهذا السبب

خالد جلال

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٣٦ م

وجه خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء، على حسم صفقة الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي السابق، والتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد خالد جلال، التعاقد مع أشرف بن شرقي "ضربة معلم"، وصفقة قوية للغاية، في ظل ما يمتلكه من إمكانيات وقدرات مميزة. وأشار خالد جلال المدير الفني للزمالك، إلى أن وجود أشرف بن شرقي مع الفريق سوف يضيف كثيرا للقوة الهجومية للفريق خلال الموسم المقبل.


وأضاف المدير الفني للفارس الأبيض، بن شرقي من نوعية اللاعبين الذين نرغب بتواجدهم مع الفريق، في ظل إجادته في أكثر من مركز بالملعب.

وأوضح المدير الفني للزمالك، بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء، يدعم الجهاز الفني بمنتهى القوة، ويوفر جميع الاحتياجات والمتطلبات من أجل النجاح وتحقيق الانتصارات.
وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الإثنين عن التعاقد رسميا مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال الوداد المغربي السابق لمدة 3 مواسم.
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة الأحد المقبل لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتبقى له 3 مباريات ببطولة الدوري أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي.

التعليقات