مدرب نيجيريا: تحقيق المركز الثالث أفضل من خسارة النهائي

نيجيريا

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٤٦ م
تحدث جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن مواجهة النسور أمام تونس، المقرر لها غدا الأربعاء، على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال روهر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نلعب غدًا من أجل حصد المركز الثالث فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي وأثق في قدرة فريقي غدا، وأعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربا للنجم الساحلي التونسي، وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية لذلك فأنا جاهز لمباراة الغد".

وتابع روهر: "سعيد لمواجهة الان جيريس غدا خاصة وأننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنوات لكنني سأسعى جاهدا لتحقيق المركز الثالث غدا، وأنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في أفريقيا، وسنعمل على استغلال تلك الخبرات من أجل حسم مباراة الغد لكن بكل تأكيد نتمنى أن يكون الانتصار من نصيبنا غدا".

وعن الهزيمة أمام الجزائر، قال: "شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل، وكل الإحصائيات كانت في صالحنا، لكن هذه هي كرة القدم، والآن علينا الانتصار للعودة إلي البلاد ونحن منتصرون".

وواصل مدرب نيجيريا: "جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد، وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين التصنيف في فيفا خاصة وأن تونس تسبقنا في التصنيف، ونمتلك فريقا شابا وعلينا أن نستفيد به في المستقبل وأن تنهى البطولة في أول 4 مراكز فهذا رائع للغاية خاصة وأن عدد المنتخيات المشاركة 24 منتخب".

وأكمل جيرنوت روهر: "سعيد بمشاركة 21 لاعبًا من قائمة نيجيريا في البطولة وهذا نجاح بالنسبة لنا ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري ومستقبل هؤلاء اللاعبين مشرق".

وعن مستقبله مع نيجيريا عقب البطولة أكد روهر: "كل تركيزي حاليا منصب على مباراة الغد وسأجيب على هذا السؤال عقب نهاية البطولة".
التعليقات