مدرب تونس يرفع شعار التحدي أمام نيجيريا

تونس - السنغال

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٣٠ م
أكد ألان جيريس، مدرب تونس، أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية.

وسيلتقى منتخب تونس، نظيره النيجيري، غدا الأربعاء، فى التاسعة مساءً، على ستاد السلام، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم 2019.

وأشار مدرب تونس خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى إفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبوه يقدمون أداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية، وهذا مانقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة.

وأكد ألان جيريس: "حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط التى لازمت اللاعبين عقب الخسارة الأخيرة، ومباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا، ويومان غير كافيان بالنسبه لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث".

وواصل: "الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل كأس الأمم أمر جيد، ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم، وهذا مانسعى إليه بالتأكيد، وفعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف، وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التى أحرزه من خلاله الهدف الوحيد".

وأتم مدرب تونس: "أخطائنا هى من أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية، وأعتقد أننى لم أمر بمثل هذه الظروف، وأن أشارك في بطولة ويتم أحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية".
التعليقات