بوكيتينو يمنح الضوء الأخضر لأتلتيكو لضم نجم السبيرز

توتنهام

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:١٨ م
يرغب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في ضم الظهير الأيمن لتوتنهام الإنجليزي كيران تريبير، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وذلك بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، وخاض تريبير البالغ من العمر 28 عامًا، 16 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وشارك في 36 مباراة مع السبيرز الموسم الماضي، ومن بينهم المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ولا يمانع مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو بيع تريبير والذي فقد مكانه في التشكيل الأساسي لإنجلترا، خاصة أن السبيرز يملك كل من سيرجي أورير وكايلي والكر بيترز في نفس مركزه.

ويأمل الروخيبلانكوس في الظفر بخدمات تريبير، والذي تعاقد معه توتنهام من صفوف بيرنلي مقابل 3,5 مليون جنيه إسترليني في صيف 2015.

ويحتاج أتلتيكو مدريد للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل لاعبه المخضرم خوانفران البالغ من العمر 34 عامًا، بعد نهاية عقده هذا الصيف.

وسبق وأن ارتبط اسم تريبير بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، إلا أن الأخير نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيمن لكريستال بالاس أرون وان بيساكا، ليصبح أتلتيكو في موقف جيد لضم اللاعب، خاصة بعد بيع نجمه أنطوان جريزمان مقابل 107 مليون جنيه إسترليني.

ولعب والكر بيترز مع توتنهام 10 مباريات الموسم الماضي، وجدد تعاقده مع السبيرز حتى عام 2023، ويبدو أن سيقود الجبهة اليمنى لتوتنهام في حال رحيل تريبير.
التعليقات