رئيس الزمالك: 4 لاعبين دوليين في الزمالك بعد مواجهة الأهلي

منتخب مصر

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٣٢ ص

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قناة النادي الجديدة، موضحا أنه ناقش مع بعض المسؤولين التفاصيل الخاصة، ومن المنتظر أن تنطلق القناة مطلع الموسم الجديد في شهر سبتمبر المقبل، على أن تظهر بشكل مميز بتواجد عدد كبير من نجوم ورموز الزمالك.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الإثنين من برنامج «الزمالك اليوم»، على قناة المحور، أن هناك جلسة ستجمعه مع مسؤولي نادي بيراميدز، يوم الخميس المقبل، لمناقشة إمكانية تبادل الصفقات بين الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن مجلس إدارة النادي سيبحث دعم الفريق خلال الفترة القادمة، بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، استعدادا للموسم الجديد.

وأكد رئيس الزمالك، أن هناك 4 لاعبين مصريين آخرين يلعبون بالمنتخب الوطني أتموا اتفاقهم مع النادي، ومن المنتظر الإعلان إتمام هذه الصفقات رسميًا، وموعد انضمامهم للفريق، عقب لقاء القمة أمام الأهلي.

وعلمت مصادر «التحرير» أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات كلا من محمد مجدي "أفشة"، وعبد الله بكري، وعمر جابر، ونبيل عماد "دونجا" من بيراميدز، بينما يرغب الأخير في ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن، من النادي الأبيض.

وأشار إلى أن حمدي النقاز يرغب في الرحيل عن الفريق بسبب أمور أسرية، كما أن هناك مفاوضات جارية لانتقال حميد أحداد، إلى أحد الأندية خلال الميركاتو الصيفي، على سبيل البيع أو الإعارة.

التعليقات