حسن شحاتة مرشحًا لمنصب جديد في اتحاد الكرة

حسن شحاتة

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٢١ ص

على عكس الإنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول اقتراب حسن شحاتة من تولى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، علمت التحرير أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رشح المعلم لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في المرحلة المقبلة.

 

ويأتي ترشيح وزير الرياضة لحسن شحاتة في هذا المنصب من أجل تولي مهمة الأمور الفنية الخاصة باتحاد الكرة في الفترة القادمة بعدما تقدم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة باستقالتهم عقب الخروج من بطولة كاس الأمم الإفريقية، عقب الخسارة امام جنوب افريقيا بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.

ترشيح الوزير للمعلم يأتي رغبة منه في أن يستفيد اتحاد الكرة من الخبرات الكبيرة لحسن شحاتة في تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب، كي يتوافق مع متطلبات المرحلة، وشكل المسابقات في الموسم الجديد لتفادي أي اخطاء وقع فيها الاتحاد السابق.
وشهدت الأيام التي اعقبت إستقالة اتحاد الكرة اجتماعات من جانب وزير الرياضة مع قيادات الوزارة والقانونيين لمراجعة لائحة الاتحاد، تجنبًا لاتخاذ قرار ينتج عنه أي صدام مع «الفيفا»، وأجرى الوزير اتصالات مكثفة مع هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، ايضًا للتنسيق معه في هذا الأمر.
في الوقت نفسه تم ترشيح عدد من الأسماء لتولى مهام اللجنة التي ستدير اتحاد الكرة مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد والذي تولى مهام إدارة الجبلاية وفقاً للائحة مؤخراً، خاصة ان الأيام القليلة تشهد استئناف مسابقة الدوري وكاس مصر.

التعليقات