حمادة صدقي عن تدريب المنتخب: غير صحيح وأتمنى العمل مع المعلم

منتخب مصر

تحرير : كريم أحمد

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:١١ ص

أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، عدم صحة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تعيينه مدربًا عامًا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول وتعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا. وقال صدقي في تصريحات خاصة لـ "الفرسان"، إن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن حسن شحاتة من أقوى المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفراعنة، وأكد مدرب الجونة السابق أنه لا مانع لديه من العمل في الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع المعلم خاصة أنه جمعته معه تجربة ناجحة من قبل خلال الفترة الذهبية للفراعنة والتي حصدوا خلالها 3 بطولات أمم أفريقيا.

كان اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبوريدة قد قرر إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ومعاونه هاني رمزي والإسباني ميشيل سلجادو بعد إخفاق الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري.
كان منتخب مصر قد تصدر مجموعته في بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط حصدهم من 3 انتصارات على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا ، قبل أن يودع البطوة من دور الستة عشر بعد الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد وهي الخسارة التي ترتب عليها إقالة الجهاز الفني ثم استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة.
وترددت أنباء خلال اسلاعات الماضية عن تولي حسن شحاتة مهمة تدريب الفراعنة ومعه حمادة صدقي مدربًا عامًا

التعليقات