المقاولون: صفقة انتقال طاهر للأهلي فشلت لهذا السبب

طاهر محمد طاهر

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ ص
أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن طاهر محمد طاهر نجم الذئاب، جدد تعاقده مع النادي لمدة ثلاثة مواسم أخرى، خلال الساعات الماضية.

وأوضح عادل في تصريحاته بحلقة الإثنين، من برنامج «الماتش» عبر قناة صدى البلد: «كان متبقي لطاهر موسم له في تعاقده، هو حريص على الاستمرار معنا، وأمر طبيعي أن يجدد تعاقده مع ناديه». 

وأضاف: «كان هناك اتفاق مبدئي مع الأهلي لانتقال اللاعب، وبالفعل كانت هناك جلسة بيني وبين مندوبي الأحمر، لكن شركة التسويق المتعاقد معها اللاعب وضعت شروط، الأمر الذي رفضه مسؤولو الأحمر، ومن ثم توقفت المفاوضات».

واستمر في حديثه : «طاهر طموحه الإحتراف الخارجي ولن يرحل عن الفريق إلا إذا وصل له عرض مناسب من الخارج، وأعتقد أنه سيكون له شأن آخر في المستقبل».

يأتي تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر في الوقت الذي ارتبط فيه اسم اللاعب بالانتقال للأهلي والزمالك ودخول مسئولي الناديين في مفاوضات مع إدارة المقاولون العرب للحصول على خدمات اللاعب.

كان طاهر قد خاض تجربة احتراف قصيرة بعد أن تمت إعارته لنادي لوهافر الفرنسي موسم 2016- 2017 لكنه لم يحصل على فرصته وعاد مرة أخرى للمقاولون العرب ويقدم معه مستوى متميزا دفع القطبين للتفاوض معه.

وتعرض طاهر لإصابة قوية خلال مباراة المقاولون العرب والمصري في شهر يناير الماضي حيث أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها إصابته بقطع في غضروف الركبة وغاب بسببها عن مباريات ذئاب الجبل لأكثر من شهرين.
التعليقات