المقاولون العرب يمدد عقد طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

تحرير :

١٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣١ م

نجح محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادي، في تمديد عقد طاهر محمد طاهر نجم الفريق لمدة 3 مواسم لينتهي في موسم 2021-2022، حيث كان تعاقده القديم ينتهي بنهاية الموسم المقبل ووقع اللاعب على العقود الجديدة خلال جلسة جمعته مع المشرف العام على الكرة، اليوم الإثنين، ورحب طاهر بتمديد التعاقد، بعد حصوله على وعد صريح من عضو مجلس الإدارة بالموافقة على الاحتراف خلال الفترة القادمة حال تلقيه عرضا مناسبا له وللنادي.

يأتي تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر في الوقت الذي ارتبط فيه اسم اللاعب بالانتقال للأهلي والزمالك ودخول مسؤلو الناديين في مفاوضات مع إدارة المقاولون العرب للحصول على خدمات اللاعب.

كان طاهر قد خاض تجربة احتراف قصيرة بعد أن تمت إعارته لنادي لوهافر الفرنسي موسم 2016-2017 لكنه لم يحصل على فرصته وعاد مرة أخرى للمقاولون العرب ويقدم معه مستوى متميز دفع القطبين للتفاوض معه.
وتعرض طاهر لإصابة قوية خلال مباراة المقاولون العرب والمصري في شهر يناير الماضي حيث أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها إصابته بقطع في غضروف الركبة وغاب بسببها عن مباريات ذئاب الجبل لأكثر من شهرين

التعليقات