80 مليون إسترليني تحسم انضمام ماجواير لليونايتد

مانشستر يونايتد

تحرير :

١٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٠١ ص
كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد، حسم صفقة ضم الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأضافت أن مانشستر يونايتد وافق على دفع 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم ماجواير.

وأشارت ذا صن إلى أن مانشستر يونايتد سيدفع 60 مليون إسترليني كمقدم للصفقة، بالإضافة إلى 20 مليونًا كإضافات، وأوضحت أن ماجواير سيصبح أغلى مدافع في العالم، متفوقًا على الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي انتقل من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترليني.

وأفادت ذا صن بأن هاري ماجواير صاحب الـ26 عامًا، سيغادر إلى مدينة مانشستر خلال ساعات، من أجل إجراء الكشف الطبي في قلعة أولد ترافورد، اليوم الإثنين.

وخاض هاري ماجواير 32 مباراة بقميص ليستر سيتي في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ونجح في تسجيل هدفين، كما يعد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب إنجلترا، تحت قيادة جاريث ساوثجيت، وتمكن مع منتخب الأسود الثلاثة بالفوز بالمركز الرابع في كأس العالم 2018، والذي أقيم في روسيا، وتوجت به فرنسا.

وسيستهل مانشستر يونايتد، الذي أنهى في المركز السادس الموسم الماضي، مشواره في الدوري الممتاز الموسم المقبل بمواجهة تشيلسي في أولد ترافورد في 11 أغسطس المقبل.
التعليقات