بلايلي: نشكر الشعب المصري.. ومستعدون للموت من أجل الجزائر

يوسف بلايلي

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٥١ م

أعرب يوسف البلايلي، نجم منتخب الجزائر، عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده على حساب نظيره النيجيري، مؤكدًا أن الشعب يستحق هذه الفرحة والفوز الذي جاء من أجلهم.

وحقق المنتخب الجزائري فوزًا قاتلا على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على «استاد القاهرة» الدولي ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ليتأهل فريقه إلى نهائي البطولة لمواجهة السنغال في المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 19 يوليو الجاري.?

وأضاف بلايلي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن التوفيق حالف محاربي الصحراء في نهاية المباراة الصعبة، من أجل الشعب الجزائري.
?
وتابع: «عشنا لحظات صعبة أمام منافس قوي، وحالفنا التوفيق وتمكننا من خطف الفوز، وأشكر شعبنا الجزائري، والشعب المصري الذي ساندنا في تلك البطولة، مستعدون للموت من أجل فرحة شعبنا».?

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على نظيره التونسي بهدف دون رد أحرزه المدافع التونسي ديلان برون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 101 من زمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

التعليقات