رياض محرز لجماهير الجزائر: احتفلوا باحترام ومنطق

رياض محرز

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٤٤ م

أكد النجم الجزائري رياض محرز، أن منتخب بلاده خاض مباراة صعبة للغاية أمام فريق نيجيريا القوي، مشيرًا إلى أن المباراة كانت معقدة بين الفريقين، في ظل بحث كل فريق عن ثغرة واحدة للخروج بالفوز.

وأوضح محرز، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن الركلة الحرة التي سجل منها هدف الفوز جاءت في وقت حاسم، وحالفه التوفيق في تسديدها في الشباك بنجاح، كاشفًا أن بعض زملائه طلبوا منه تسديد الضربة الثابتة، لكنه أصر على تنفيذها، وتمكن من تسديدها بقوة لتعانق الشباك.?

وواصل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تصريحاته قائلًا: «شكرا لكل الشعب الجزائري، وأطالبهم بالاحتفال لكن باحترام ومنطقية، ونتمنى أن نسعدهم بالفوز بلقب البطولة».

وقاد "محرز" المنتخب الجزائري، لتحقيق فوزًا قاتلا على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على «استاد القاهرة» الدولي ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ليتأهل فريقه إلى نهائي البطولة لمواجهة السنغال في المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 19 يوليو الجاري.?

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على نظيره التونسي بهدف دون رد أحرزه المدافع التونسي ديلان برون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 101 من زمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

التعليقات