أحمد على ينضم لصفوف بيراميدز

أحمد على

تحرير : محمد جمال

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥١ م

وقع اللاعب أحمد علي مهاجم المقاولون العرب على عقود انضمامه بشكل رسمى لنادي بيراميدز وحصل على مقدم التعاقد بدون علم إدارة ناديه الحالى، مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون العرب. وتلقى صاحب الـ33 عامًا أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، وأشارت تقارير صحفية سابقة أن اللاعب اتفق مع إدارة الذئاب على عدم الرحيل إلا بموافقة النادى وتعهد بعدم اللجوء لفقرة لشرط الجزائي فى عقده، وهو ما رحب به مسؤولو المقاولون العرب الذين أعلنوا تمسكهم باللاعب في ظل حاجة الفريق إلى جهوده.

أحمد على استغل الشرط الجزائي في تعاقده وقام بالتوقيع على عقود بيراميدز للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل في حضور ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز.
يذكر أن احمد على قدم مستوى رائع خلال الموسم الحالى من الدورى المصرى مع فريق المقاولون العرب، وتوج جهوده باحتلاله صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 18 هدفا، ما ترتب عليه اختياره للإنضمام لصفوف المنتخب ضمن القائمة التى اختارها خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي قبل اقالته.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول ترتيبمسابقة الدورى برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة أمام فريق الأهلى من المقرر اقامتها يوم 24 يوليو الجارى على استاد برج العرب .

التعليقات