تعليق ناري من عصام الشوالي بعد خروج تونس من كأس الأمم

عصام الشوالي

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣٨ م

أعرب المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، عن حزنه بسبب خسارة منتخب بلاده أمام نظيره السنغالي، مساء اليوم الأحد، مؤكدًا ان نسور قرطاج بذلوا مجهودًا كبيرًا طوال المباراة التي استمر لـ120 دقيقة.

وعلق الشوالي، خلال تصريحاته عقب المباراة، عبر قناة beIN sports ، على رأي الخبير التحكيمي جمال الشريف، بشأن صحة قرار الحكم باملاك تيسيما بعدم صحة ركلة الجزاء التي تم إلغاؤها بعد العودة لتقنية الفيديو، قائلًا: «مع إحترامي لك، هذه ركلة جزاء صحيحة، لأنها حرمت منتخب تونس من فرصة تسجيل خطيرة».

وتابع: «ركلة الجزاء الثانية الغير محتسبة لصالح تونس، كانت أوضح للحكم من ركلة الجزاء الأولى التي تم احتسابها، وأهدرها فرجاني ساسي».

المعلق الشهير واصل اعتراضه على قرار الحكم بالتغريد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: «Var العار، برافو منتخبنا التونسي كنتم رجال ، رفعتوا الراس عملتوا اللي عليكم ، لكن الله غالب !».

وتأهل منتخب السنغال إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على تونس بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

التعليقات