جيانا فاروق: أوفيت بوعدي وانتظروني في أولمبياد طوكيو

جيانا فاروق

تحرير :

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠٤:٥٢ م

اعتلت البطلة العالمية المصرية جيانا فاروق، عرش الكاراتيه الإفريقي، بعد فوزها بالميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكاراتيه، والتي تستضيفها بتسوانا خلال الفترة من 9 إلى 16 يوليو 2019.

وأعربت جبانا عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في وزن 61 كجم في بطولة إفريقيا للكاراتيه، والتي تعد إحدى المحطات الهامة علي طريق التأهيل لدورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020، وتوجهت جيانا بالشكر لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، ولكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

وجهت جيانا الشكر أيضًا لأعضاء مجلس الإدارة وللبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي إليه البطلة وروابط الرياضية الوكيل الحصري لها علي دعمهم المتواصل لها ولكل أبطال فريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي إليه، كما توجهت بالشكر للمدربين محمد عبد الرجال مدربها الخاص وهاني قشطه مدرب المنتخب.

قالت جيانا: «أوفيت بوعدي لجماهير مصر بتحقيق ميدالية هامة في بطولة قوية في خطوة مؤثرة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد منافسات قوية مع أبطال اللعبة في القارة الافريقية، وانتظروني في الأولمبياد الذي أسعى فيه لتحقيق سبق لمصر في أول مشاركة لرياضة الكاراتيه في الأولمبياد.

كانت جيانا قد تفوقت على بطلة جنوب إفريقيا بنتيجة 4/1 وهزمت بطلة تونس في النصف نهائي بنتيجة  5/1 وحققت الفوز بالميدالية الذهبية بعد فوزها على بطلة الجزائر.

التعليقات