شوبير يكشف تفاصيل جديدة حول رحيل طارق حامد عن الزمالك

طارق حامد

تحرير :

١٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١٩ م

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن رحيل طارق حامد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني، عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف شوبير، في تصريحات لبرنامج «ساعة مع شوبير» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أن مسوؤلي نادي أتحاد جدة، أكدوا أن النادي لم يرسل أي عروض رسمية لضم اللاعب على الرغم من مستواه الرائع وإمكانياته الفنية العالية، وأوضح شوبير أنه أجرى اتصالات مع مسئولي الزمالك الذين أكدوا بدورهم أن النادي سيوافق على رحيل اللاعب حال تلقي عرض رسمي جيد.

وتابع شوبير أن كل ما يثأر حاليًا، مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة، ولكن تألق نجم الزمالك خلال بطولة كاس الأمم الإفريقية 2019 أثار الانتباه له.

وعلق رئيس مجلس إدارة الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن موافقة النادي على إعارة طارق حامد لاعب وسط الفريق، إلى اتحاد جدة السعودي، وقال إن ما يتردد مجرد شائعات كاذبة يروجها البعض بشكل متعمد لتشتيت اللاعبين قبل إقامة المباريات المتبقية لبطولة الدوري المصري.

وتابع ساخرًا: «من الوارد أن يكون نادي اتحاد جدة قد تواصل بالخطأ مع جلال إبراهيم، رئيس النادي السابق، أو أن هناك جنًا في الزمالك يقوم بالرد على العروض اللي تصل للاعبين».

وواصل: «لم يصل للنادي أي عرض رسمي لضم أي لاعب، وأتحدى أي رئيس نادي تفاوض معي بشأن التعاقد مع لاعب في النادي، طارق حامد لاعب كبير، وجدد تعاقده مع النادي في الصيف الماضي، وهو لاعب شديد الاحترام».

وشدد: «لن أفرط في طارق حامد مهما كانت القيمة المعروضة لضمه، لأنه لاعب مهم للغاية في الزمالك ومنتخب مصر، ويلعب بفدائية كبيرة، وفي حالة طلبه الرحيل، سأقوم بتعويضه ماديا حتى يبقى مع الفريق».

التعليقات