باملاك تيسيما حكما لمواجهة تونس والسنغال في كان 2019

تحرير : أحمد سعيد

١٣ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١١ ص

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بين المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي، المقرر لها يوم الأحد المُقبل على ستاد الدفاع الجوي في تمام السادسة مساء، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من تلك المواجهة الفائز من لقاء نيجيريا أمام الجزائر بالمباراة النهائية.

وأدار باملاك تيسيما مباراة المنتخب الجزائري أمام كوت ديفوار بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتي فاز فيها ثعالب الصحراء بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية.

وعين الاتحاد الإفريقي الأثيوبي باملاك تيسيما لإدارة لقاء الدور نصف النهائي بين تونس والسنغال، على أن يعاونه السوداني ولد أحمد علي مساعدًا أولًا والكونغولي أوليفيي سافاري مساعدًا ثانيًا، فيما يكون برنار كامي من سيشيل حكمًا رابعًا.

وتأهل المنتخب التونسي لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد فوزه على مدغشقر بثلاثة نظيفة في ربع النهائي، بينما تغلب المنتخب السنغالي على نظيره البنيني بهدف نظيف.

وكانت آخر مواجهة جمعت المنتخبين في تاريخ بطولة أمم أفريقيا، خلال النسخة الماضية 2017 في الجابون، والتي حسمها منتخب أسود التيرانجا بهدفين نظيفين، في مباريات دور المجموعات.

التعليقات