أتلتيكو مدريد يقرر التصعيد ضد برشلونة بسبب جريزمان

جريزمان

تحرير : محمد جمال

١٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٥:١٥ م

طلب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من إدارة نادى برشلونة، في بيان رسمي دفع 200 مليون يورو مقابل ضم الفرنسي أنطوان جريزمان وليس 120 مليون يورو.

وأعلن برشلونة اليوم الجمعة التعاقد مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، لمدة 5 سنوات، لكن الروخيبلانكوس يبدوا أنهم قرروا التصعيد مع النادي الكتالوني.

النادي العاصمي طلب الحصول على 200 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده قبل تخفيضه، والسبب أن برشلونة تفاوض مع اللاعب قبل المدة المحددة لتخفيض قيمة الشرط الجزائي، رغم إعلان رحيل اللاعب في شهر ميو الماضي، وفقا للبيان.

وجاء البيان كالتالى: "ظهر أنطوان جريزمان، ممثلاً بمحاميه، في مقر دوري المحترفين لكرة القدم لإنهاء العقد الذي يربط اللاعب بأتلتيكو مدريد من جانب واحد، مع إيداع نادي برشلونة مبلغ 120 مليون يورو باسمه وبالنيابة عن جريزمان.

ويرى أتلتيكو مدريد أن المبلغ المودع لا يكفي لتغطية فقرة الاستحواذ على اللاعب، لأنه من الواضح أن الاتفاق المبرم بين اللاعب وبرشلونة قد تم قبل تخفيض الفقرة من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وتعتقد شركة أتلتيكو مدريد أن إنهاء العقد قد حدث قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الحقائق والأفعال التي قام بها اللاعب، وبالتالي بدأنا بالفعل الإجراءات التي اعتبرها النادى مناسبة لحماية حقوقهم ومصالحهم القانونية".

التعليقات