«فترة الإعداد الصعبة والصفقة الجديدة».. كلوب يتحدث

يورجن كلوب

تحرير :

١٢ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٠ ص

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فترة إعداد الريدز الحالية صعبة بالنسبة له، وذلك حسبما أفاد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الجمعة.

وحول ما إذا كان شكل ليفربول في الموسم الماضي يمنحهم حافزًا إضافيًا في الموسم الجديد، أجاب المدرب الألماني: "لا علاقة لهذا بذلك. نريد أن نلعب أفضل موسم يمكن أن نلعبه، مثلما أردنا أن نفعل ذلك في العام الماضي، لكن ليس لدينا أي فكرة عما يعنيه ذلك لدى جميع الفرق الأخرى - مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام - لذلك سيكون موسمًا جديدًا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

وواصل كلوب: "بالنسبة لنا، أنا سعيد حقًا بمباراة ترانمير روفرز، ولكنها فترة إعداد صعبة بالنسبة لنا، فساديو ماني تأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وهذا يعني أن أمامه ربما مباراتين أخرتين، وبالتالي سيعود في وقت متأخر، ولاعبونا البرازيليون أنهوا موسمهم الذي امتد 30 شهرا، تمامًا مثل محمد صلاح، سوف يحضرون لكننا لن نحصل على فترة أعداد أخرى للموسم الجديد، سيكون أمامنا أسبوع واحد فقط قبل بداية المباريات".

وأردف المدرب الألماني: "أمام ترانمير روفرز بدأنا الأمر وكأننا نستطيع إيجاد بعض الحلول. يعد الموسم الماضي علامة جيدة بالنسبة لنا، فقد أظهر لنا ما يمكننا تحقيقه، لكن يجب أن نكون جيدين كما في العام الماضي، وفي أفضل الأحوال، نصبح أفضل. وبعدها سنرى نتيجة ذلك".

وفيما يخص لاعب ليفربول الجديد فان دن بيرج، وهل سيكون جزءًا من تشكيلة الفريق في الموسم الجديد، قال كلوب: "هذا يتوقف عليه، أنا أفتح الباب أمام الأولاد ولكن عليهم أن يدخلوا. إنه لاعب رائع، لكن نظرًا لقواعد "فيفا"، فهو غير متاح في هذه اللحظة، ولكننا نملك لاعبين آخرين جيدين".

وأتم المدرب الألماني: "لقد كان يفكر بأن مستقبله يجب أن يكون هنا وأنا أبادله نفس الشعور، لذا فهو بيننا الآن ودعونا نعمل معًا. أنه يبلغ من العمر 17 عامًا، وعندما تراه لا تفكر في ذلك باستمرار، لكنه لا يزال صغيرًا وأمامه الكثير ليتعلمه. الشيء الجيد هو أن لديه الكثير من الوقت للقيام بذلك، لذلك كل شيء سيكون على ما يرام".

التعليقات