صلاح يشعل سوق المراهنات في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

تحرير :

١٢ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٠١ ص
يعد الفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي، من أبرز الأسواق العالمية في كرة القدم التي يتم التراهن عليها قبل بداية كل موسم، وبعد فوز الثلاثي محمد صلاح وساديوم ماني وبيير إيمريك أوباميانج بالحذاء الذهبي الموسم الماضي بتسجيل الثلاثي 22 هدفًا، يتصدر صلاح حاليًا قائمة المراهنات للفوز بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، خاصة أنه من المنتظر منافسة ليفربول بقوة على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بعد خسارة سباق اللقب الموسم المنقضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بحسب موقع "جول" في نسخته العالمية.

وإذا اقترب ليفربول من التتويج باللقب، فمن المنتظر أن يلعب صلاح دورًا بارزًا في ذلك، خاصة أنه سجل مع الريدز في البريميرليج 54 هدفًا على مدار الموسمين الماضيين.

ويحتل المركز الثاني في قائمة المراهنات للفوز بالحذاء الذهبي، المهاجم الإنجليزي لفريق توتنهام هاري كين، في الوقت الذي يحتل فيه سيرجيو أجويرو المركز الثالث، بينما يتواجد الثنائي ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج المركز الثالث في القائمة.

وسجل رحيم سترلينج 17 هدفًا الموسم الماضي، و18 هدفًا في موسم 2017- 2018، ليحتل المركز الخامس في قائمة المراهنات، بينما يتواجد مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي جيمي فاردي في المركز السادس بقائمة المراهنات.
التعليقات