حسن شحاتة: أنا مش عجوز والمنتخب يحتاج مدرب وطني

تحرير : أحمد سعيد

١١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٥١ م

أعرب حسن شحاته، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن حزنه الشديد من الأداء الباهت الذي ظهر به الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية وتوديع البطولة من دور الـ16، وقال شحاته في تصريحات لقناة تايم سبورت: "المنتخب توفرت له جميع الأمور من جميع المؤسسات في الدولة، وحصل على مساندة ودعم جماهيري كبير، وحزين على صدمة جماهير الكرة المصرية والخروج المبكر".

وأردف: "منتخب مصر يحتاج إلى مدرب وطني في هذه المرحلة الصعبة، من أجل إعادة تأهيل وتجهيز اللاعبين عن دراية وليس استكشاف الأمور، خاصة أن المنتخب مقبل على ارتباطات قريبة، ولذلك المدرب الوطني هو رجل المرحلة".

وواصل: "عبر التاريخ لم يحقق منتخب مصر استفادة من وجود مدرب أجنبي على رأس قيادته الفنية، بل المدرب الأجنبي هو الذي يحقق استفادة من تدريب منتخب كبير وعريق في القارة الأفريقية مثل منتخب مصر".
 
وأردف حسن شحاته "في حالة تلقيت عرضًا لتولي المهمة، بالتأكيد سأوافق وأرحب وجاهز لقيادة وتدريب منتخب مصر في أي وقت، فهذا شرف كبير وعظيم".
 
واختتم تصريحاته قائلًا "أنا لست عاجزًا أو كبير في السن، وبالتأكيد أحلم بالعودة لقيادة منتخب مصر من جديد".

ودع المنتخب الوطني منافسات كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة من نظيره الجنوب إفريقي، بهدف نظيف في إطار دور الستة عشر من البطولة الإفريقية، ترتب عليها إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

التعليقات