مؤمن زكريا: لهذا السبب لن اشارك في مباراة القمة

مؤمن زكريا

تحرير : أحمد محمد

١١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٤:٢٥ م

كشف مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، عن أن بطولة الدوري هى التحدي الذي يشغل لاعبي الفريق بعد الموسم الطويل الذي شارك فيه النادي وشهد ظروفا عصيبة، خاصة بعد أن تأخر الفريق في جدول ترتيب الدوري، حتى نجح الجهاز الفني واللاعبون في تجاوز هذه الصعاب وأصبحوا على بُعد خطوات من التتويج باللقب المفضل للجماهير.

 

وأشار إلى أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق في مباراتي المقاولون والزمالك المتبقيتين في الدوري، ويغيب عنهما بسبب عودته من الإعارة بالدوري السعودي، لكن ثقته كبيرة بقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.
وشدد مؤمن على أن اللعب للأهلي يضع أي لاعب تحت ضغوط شديدة، ويفرض على اللاعبين تحمل المسؤولية والتحلي بالشخصية القوية، وهي أعباء طبيعية نتيجة شعبية النادي العريضة، مؤكدا أن جميع اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع هذه الأمور.
وكشف مؤمن عن حجم إصابته في الركبة، قائلا إنها بسيطة وجاءت نتيجة غيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات، وهو يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء سريعا حتى يشارك من جديد في التدريبات، مؤكدا تمسكه بتعويض فترة غيابه، خاصة أن عقده يمتد مع الأهلي إلى 3 سنوات مقبلة، ويتمنى أن يكون له دور مع الفريق في الموسم الجديد. 
وتحدث لاعب الأهلي عن المنافسة في الفريق مؤكدا أن كل المراكز تضم لاعبين على أفضل ما يكون، والكل يجتهد لإخراج أقصى ما لديه من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني الذي يعد صاحب الحق الأول والأخير في الاختيارات.

التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر