موعد مباراة الأهلي و«نيو بورت كاونتي» الإنجليزي في إسبانيا

مران الأهلي

تحرير :

١١ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٠١ م
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية اليوم الخميس، أمام فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي، في ثاني مبارياته الودية بمعسكر الإعداد الخارجي المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية، ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت إسبانيا على ملعب بيناتارا بمدينة سان بيدرو، التي تبعد عن مقر إقامة الفريق حوالي نصف ساعة، وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية يوم الإثنين الماضي أمام فريق سوكر سمارت الإسباني وفاز بنتيحة تسعة أهداف دون مقابل.

ووضع الجهاز الفني للأهلي برنامجًا بدنيًا خاصًا للأنجولي جيرالدو بعد وصوله أمس الأربعاء لمعسكر الفريق في إسبانيا، ويخضع اللاعب لتدريبات بدنية وأحمال محددة للارتقاء بالنواحي البدنية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان جيرالدو قد حصل على راحة لعدة أيام عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في مصر حاليًا قبل الانضمام لمعسكر الفريق استعدادًا للمباريات المقبلة.

من جانيه، عبر محمد يوسف، المدرب العام للفريق، عن سعادته بالأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق داخل معسكره الحالي بمدينة اليكانتي الإسبانية.

وقال إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، كان موفقا للغاية في اختيار مكان المعسكر الذي يعد نموذجيًا في كل شيء، نظرا لتوافر كافة الإمكانات التي تساعد على النجاح من حيث المناخ المثالي والإقامة المميزة والتنقلات السريعة وجودة أرضية ملعب التدريبات وتوافر الأدوات في الجيم، وهو ما يساعد الجهاز الفني على استكمال برامجه التأهيلية استعدادا للمرحلة القادمة.
التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر