الغندور يحذر من رحيل طارق حامد: العمود الفقري للزمالك

طارق حامد

تحرير :

١١ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣٤ ص

علق خالد الغندور نجم وقائد نادي الزمالك السابق، على إمكانية بيع طارق حامد، لاعب خط وسط منتخب مصر، والقلعة البيضاء، أوالاستغناء عن خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل تقديم اتحاد جدة السعودي عرضًا للتعاقد مع لاعب خط الوسط المدافع المتألق في الفترة الأخيرة سواء مع الزمالك أو المنتخب.

وكتب «بندق»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فجر اليوم الخميس: «ضد رحيل طارق حامد ولابد من بقائه مع الفريق وتعويضه لأنه العمود الفقري للفريق والكرة في ملعبه».

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن طارق حامد، تلقى عرضًا من اتحاد جدة السعودي، مقابل مبلغ مليوني دولار لنادي الزمالك، و1.5 مليون دولار للاعب، وأن طارق أبلغ إدارة الفريق الأبيض برغبته في خوض التجربة الاحترافية، نظير ما قدمه للنادي من مستوى خلال الفترة الماضية، علما بان النادي قد رفض فكرة انتقاله لبيراميدز في بداية الموسم الحالي.

ونشر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قوام الفريق الأساسي ليس للبيع أيًّا كانت المغريات، الصفقة الأهم الموسم المقبل هو الحفاظ على لاعبينا الدوليين، أمر طبيعي تلقي عروضا لنجوم الفريق، نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال».

التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر