نجم نيجيريا: علينا أن نفكر في نصف النهائي فقط

نيجيريا - صامويل شوكويزي

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٥١ م

أعرب صامويل شوكويزي، لاعب منتخب نيجيريا، عن سعادته بفوز منتخب بلاده على نظيره جنوب إفريقيا، والتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وحتى 19 يوليو الجاري.

وحقق نيجيريا فوزًا قاتلا على منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد القاهرة فى ربع نهائى بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو، ويعد هذا الفوز الـ7 لمنتخب نيجيريا فى مواجهاتهما حيث تعد مباراة اليوم هي رقم 14 في تاريخ مواجهات الفريقين، فازت نيجيريا فى 7 مباريات وتعادلت في 5 لقاءات وخسرت مباراتين>

وقال صامويل، في تصريحاته عقب المباراة، أنه يملك مشاعر خاصة بهذا التأهل خاصة أنها البطولة الأولى التي يشارك فيها مع المنتخب، مشددًا ان التفكير يجب أن يكون في مباراة الدور نصف النهائي فقط الآن، وعدم التفكير في نهائي البطولة لأن هذا الأمر سابق لآوانه.

وأوضح، أن لاعبو النسور الخضراء يجب أل يفكرون في أي شئ آخر بخلاف المباراة المقبلة في الدور نصف النهائي بالبطولة، وهذا ليس معناه إن اللاعبين عليهم ألا يفرحوا أو يفتخروا بما وصلوا إليه حتى الآن في البطولة.

وواصل شوكويزي تصريحاته: «لدينا الآن لدينا صعبة جديدة في الدور نصف النهائي، نسعى للوصول إلى ما هو أبعد في البطولة، بعد المباراة الجيدة التي لعبناها أمام جنوب أفريقيا».

 

التعليقات