رسالة شديدة اللهجة من الجماهير للاعبي المنتخب الوطنى

جماهير المنتخب الوطنى

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٠٢ م

شهدت مباراة نيجيريا والسنغال التي تقام حاليا على استاد القاهرة ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، تعليق لافتة من الجماهير المصرية التي تحضر المباراة من الملعب على واجهة مدرجات الدرجة الثالثة العلوية وجهت من خلالها رسالة شديدة اللهجة للاعبي المنتخب الوطني بعد خروجهم مبكرا من البطولة على يد منتخب جنوب إفريقيا الذي فاز في لقاء الفريقين في دور الـ16 بهدف دون رد. الجماهير التي حضرت اللقاء كتبت على اللافتة: "لم تكونوا رجالا" في إشارة إلى ظهورهم بمستوى متواضع خلال مشوار المنتخب في البطولة بعد الخروج المفاجئ أمام جنوب إفريقيا.

كما رفع بعض الجماهير لافتات ورقية مكتوبا عليها حداد على المنتخب باللون الأسود، تعبيرًا عن حالة الغضب التي انتابتهم نتيجة خروج المنتخب من البطولة.

وشهدت الساعات التالية لخروج مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية تقديم المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، كما قرر اقالة الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية في التتويج باللقب الإفريقي.

ووافق الدكتور أشرف صبحي على استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتم تكليف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية بتولى مهام إدارة اتحاد الكرة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لحين الدعوة إلى انتخابات جديدة لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى إدارة شئون الاتحاد حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية.

التعليقات