وائل جمعة: ماني على بعد خطوة من الكرة الذهبية

وائل جمعة

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣١ م

أكد وائل جمعة، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، أن السنغالي ساديو ماني، نجح حتى الآن في تقديم مستويات رائعة مع منتخب بلاده، وكان من أهم أسباب تأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وأضاف الصخرة، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة beIN SPORTS، أن ماني يكمل مسيرة تألقه في الموسم المنقضي مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وإذا تمكن من الفوز مع السنغال بلقب بطولة إفريقيا سيكون مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم 2019.

وواصل ماني تألقه في كأس أمم إفريقيا الحالي في مواجهة بنين، اليوم الاربعاء، وتمكن من تسجيل هدفين، بطريقة رائعة لكن تم إلغاؤهما بداعي التسلل. 

ونجح أسود التيرانجا فى تحقيق الفوز على منتخب بنين، بهدف نظيف سجله إدريسا الاجابى فى الدقيقة 69 من عمر الشوط الثانى، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد 30 يونيو مساء اليوم الأربعاء، فى إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو، ليحجز منتخب أسود التيرانجا بطاقة التأهل إلى نصف نهائى البطولة.

وينتظر منتخب السنغال الفائز من منتخبى مدغشقر وتونس فى المباراة التى ستقام مساء الغد على ملعب السلام فى إطار ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا لمواجهته في نصف النهائي.

التعليقات