أمير مرتضى عن رحيل طارق حامد: قوام الفريق ليس للبيع

طارق حامد

تحرير : محمد جمال

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٤٤ م
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، حقيقة رحيل طارق حامد لاعب الفريق الأبيض بعد أن ذكرت تقارير صحفية سعودية أن اللاعب حصل على موافقة من إدارة القلعة البيضاء على الإعارة لفريق الاتحاد فى الموسم المقبل 2019-2020. وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"قوام الفريق الأساسي ليس للبيع اياً كانت المغريات ،الصفقة الأهم الموسم القادم هو الحفاظ على لاعبينا الدوليين، أمر طبيعي تلقى عروض لنجوم الفريق، نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال".

كان رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قد علق فى وقت سابق عن الأنباء التى ترددت خلال الأيام الماضية بشأن رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء في تصريحات لبرنامج «الزمالك اليوم» على قناة المحور قائلا :"لا يوجد أي عروض لأي لاعب في الزمالك بما فيهم طارق حامد وفرجانى ساسى" .

أضاف حينها عن إعارة اللاعبين: «الأمر دائمًا متعلق بالمقابل المادي الذي يعرض على النادي لضم اللاعب، ومدى تأثيره فى الفريق، كل شيء قابل للحدوث من أجل توفير المال لبناء الاستاد الجديد».

وحقق الزمالك أول فوزا له في مبارياته الودية خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام في قبرص على فريق دوسكا بهدف دون رد، وجاء هدف فوز الأبيض عن طريق محمد عنتر في الدقيقة 51 من المباراة.

التعليقات