ماني يتحدث عن قوة بنين وفرص السنغال في التتويج بالكان

ساديو ماني

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٢٣ م

أكد النجم السنغالي ساديو ماني، أن مواجهة منتخب بلاده أمام بنين كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن ذلك كان متوقعًا قبل بداية اللقاء.

ونجح أسود التيرانجا فى تحقيق الفوز على منتخب بنين، بهدف نظيف سجله إدريسا الاجابى فى الدقيقة 69 من عمر الشوط الثانى، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد 30 يونيو مساء اليوم الأربعاء، فى إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو، ليحجز منتخب أسود التيرانجا بطاقة التأهل إلى نصف نهائى البطولة .

ويعد هذا الفوز الـ 5 لمنتخب السنغال على منتخب بنين، حيث التقى المنتخبان في 6 مباريات سابقة، حقق السنغال خلالها الانتصار في 5 لقاءات، وخسر مباراة وحيدة وتعادل في لقاء آخر.

وأضاف ماني، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن بنين منتخب فريق قوي وعنيد، وأن فريقه كان مطالبًا بالحذر طوال المباراة، تحسبا لإحراز المنافس هدفًا.

وعن اقتراب السنغال من تحقيق لقب البطولة علق نجم ليفربول الإنجليزي قائلًا: «لا أعرف إذا كنا اقتربنا أم لا، أعرف فقط أننا جيدون ولدينا كل الإمكانيات لتحقيق اللقب، وسنحاول تقديم كل ما لدينا للذهاب لنهائي البطولة والفوز بالكأس».

وينتظر رفاق ماني الفائز من منتخبى مدغشقر وتونس فى المباراة التى ستقام مساء الغد على ملعب السلام فى إطار ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا لمواجهته في نصف النهائي.


التعليقات