الأهلي في إسبانيا.. موعد وصول الدوليين وانتظام وحيد وإصابة ماهر

ناصر ماهر

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:١٨ م
قرر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يخوض اللاعبون التدريب على فترتين اليوم الأربعاء ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الخارجي المقام حاليًا في مدينة اليكانتي الإسبانية، وطلب لاسارتي رفع الحمل البدني للاعبين؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، حيث يلتقي الفريق غدا مع فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي في المباراة التجريبة الثانية التي تقام على ملعب بيناتار آرينا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الرباعي الدولي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف حصلوا على تأشيرة إسبانيا تمهيدا للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة اليكانتي ويستمر حتى يوم 16 يوليو الحالي.

ومن المقرر وصول اللاعبين للمعسكر يوم السبت المقبل، بعدما أنهى سمير عدلي المدير الإداري كافة إجراءات السفر الخاصة بهم.

وكان الجهاز الفني قد منح رباعي الأهلي الدولي راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا.

وحرص اليخاندرو مخطط أحمال الأهلي، على تخصيص فقرات بدنية مكثفة للاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية.

وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة للوصول باللياقة البدنية إلى أفضل معدلاتها استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الانجليزي غدا في ثاني مباريات الفريق الودية بمعسكر الإعداد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم لتجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا بعد الفوز على سوكر سمارت بتسعة أهداف دون مقابل في الودية الأولي.

وعلى هامش مران الأهلي، انتظم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من آلالام التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وكان وحيد قد خضع لفترة علاج طبيعي وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل في التدريبات الجماعية للفريق.

في المقابل، تعرض ناصر ماهر لاعب الفريق لكدمة خفيفة خلال مشاركته في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمعسكر الإعداد الخارجي بمدينة اليكانتي الإسبانية.

وأصيب اللاعب بكدمة خلال كرة مشتركة، وتدخل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق لعلاجه على الفور، وبعد ذلك استكمل المران بصورة طبيعية.
التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر