تعرف على موعد انضمام جيرالدو لمعسكر الأهلي بإسبانيا

جيرالدو

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٠٤ م

ينضم الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة اليكانتي الإسبانية؛ استعدادًا لاستئناف المبارتين المتبقيتين من بطولة الدوري.

وينتظر الجهاز الفني وصول اللاعب إلى المعسكر اليوم الأربعاء، بعد حصوله على راحة لعدة أيام عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني خاص لتجهيزه للمشاركة في المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال المعسكر.

وقرر مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن يخوض اللاعبون التدريب على فترتين اليوم الأربعاء، ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الخارجي المقام حاليًا في مدينة اليكانتي الإسبانية.

وطلب لاسارتي رفع الحمل البدني للاعبين؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، حيث يلتقي الفريق غدًا مع فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي في المباراة التجريبة الثانية التي تقام على ملعب بيناتار أرينا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا على فريق سوكر سمارت الإسباني بنتيجة تسعة أهداف دون مقابل، في أول اللقاءات الودية بالمعسكر الذي يختتم يوم 16 يوليو الجاري.

وحرص اليخاندرو مخطط أحمال الفريق على تخصيص فقرات بدنية مكثفة للاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب لافينكا، وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة للوصول باللياقة البدنية إلى أفضل معدلاتها.

التعليقات