مدرب مدغشقر: نسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية

نيكولا ديبوي - مدرب مدغشقر

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٤٦ م
أكد نيكولا ديبوي، المدير الفني الفرنسي لمنتخب مدغشقر، تقديره للمنتخب التونسي، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الأربعاء، على استاد السلام، قبل انطلاق مباراة منتخب مدغشقر أمام نسور قرطاج، غدا الخميس، الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات دور الـ8 بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف مدرب مدغشقر: "مباراة الغد لها حسابات خاصة، المنتخب التونسى من الفرق القوية والتي تلعب كرة هجومية، بالإضافة إلى نجاحه في الإطاحة بمنتخب قوي مثل المنتخب الغاني ولديهم الطموح في بلوغ الدور قبل النهائى".

وأشار نيكولا ديبوي: "جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال ما بدأناه منذ إنطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لنا".

وأكد مدرب مدغشقر: "تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي الملغاشي الجنسية أمر يسعدنى ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التي نشارك فيها للمرة الأولى".

وعن استخدام خاصية حكم الفيديو في هذا الدور، قال نيكولا ديبوي: "أنه أمر جيد لأنه سيضمن اعطاء كل فريق حقه خلال المباراة وأن الأداء التحكميي خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيدا".

وأتم مدرب مدغشقر: "نسعى لكتابة تاريخ جديد في الكرة الإفريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائي فى الظهور الأول لنا ببطولة كأس الأمم".
التعليقات