المشاركة تعني الموت.. ساحر من بنين يتوعد بسكتة قلبية لماني

ماني

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١١ م

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن هناك ساحر من بنين، توعد ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، وليفربول الإنجليزي، بأنه سيتسبب له في أزمة قلبية، وذلك حال مشاركة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أمام بنينن، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاربعاء، على ملعب 30 يونيو، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية في نسختها رقم 32 المقامة حاليًا في مصر.

وقال موقع «24 jours» الفرنسي، في تقرير له، إن ساحرا بنينيا هدد ساديو ماني بأنه سيتسبب في إصابته بأزمة قلبية قد تؤدي إلى وفاته، حال المشاركة أمام بنين.

وذكر تقرير الموقع الفرنسي، أن الساحر البنيني كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مشاركة ماني في اللقاء يعني نهاية مسيرته، وبنين ستفوز بهدف من تصويبة بعيدة».

وتابع التقرير المنشور، أن هذا الإنذار جاء بعد أيام فقط من اتهام بنين باستخدام السحر في جميع مبارياتها لكرة القدم، لأنها لم تخسر أي مباريات حتى الآن في البطولة، كما أن هناك مشجعون مغاربة قد اتهموا في السابق أن ساحرًا من بنين مسؤول عن هزيمتهم، والتي زعموا أنهم شاهدوا طقوسًا غريبة تقام في أثناء المباراة، في مدرج استاد السلام، مما تسبب في خسارة اللاعبين المغاربة لثلاث ركلات جزاء.

وتأهلت بنين إلى هذا الدور بعدما حلت ثالثة في المجموعة السادسة بالتعادل مع كل من الكاميرون وغانا وغينيا بيساو، قبل تحقيق مفاجأة مدوية بالإطاحة بالمغرب من دور الـ16.

التعليقات