نجل مارادونا يطالب خاميس بعدم ارتداء القميص رقم 10 مع نابولي

خاميس رودريجز

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٠ ص
أعرب دييجو مارادونا جونيور، نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، عن سعادته الكبير باختيار النجم الكولومبي خاميس رودريجز اللعب في صفوف نابولي الإيطالي هذا الصيف، وذلك بعدما بات خاميس قريبًا للغاية من الانتقال إلى نابولي في ظل عدم رغبة فريقه ريال مدريد في بقاءه، وعن ذلك قال نجل مارادونا: "دائمًا ما علقت على كل الصور التي ينشرها خاميس بضرورة انتقاله إلى نابولي، فدائمًا ما وضعت الضغط عليه في هذا الشأن، ومؤخرًا أعجب بأحد تعليقاتي"، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأضاف: "من الحلم بالنسبة لي انتقال خاميس إلى نابولي، فهو لاعب يملك الجودة في قدمه اليسرى، وبإمكانه تطوير مستوى الفريق، وأنا على ثقة بأن المدينة الإيطالية ستستقبله بذراعين مفتوحين، وأنا على ثقة أيضًا بأنه سيقدم أفضل مستوى له مع نابولي".

وتابع: "على حد علمي، فإن المفاوضات بين نابولي وريال مدريد اقتربت من الحسم، ويتبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة".

وواصل: "عندما يتم الاتفاق بصورة نهائية، أطالبه بعدم ارتداء القميص رقم 10، فهذا ملكية خاصة لوالدي، وسبق وأن أثير هذا الأمر مع جونزالو هيجوايين ولورينزو إنسيني، ولكن عندما يقرر نادي حجب رقم ما، فلا يجب الرجوع في ذلك القرار".

يذكر أن مارادونا لعب في صفوف نابولي في ثمانينيات القرن الماضي، وحقق نجاحًا مبهرًا مع الفريق الإيطالي، دفع النادي لحجب رقم 10 الذي كان يرتديه منذ رحيله.
التعليقات