عبد الغني: قرار عودة وردة طبيعي.. وأبوريدة من تعاقد مع أجيري

مجدي عبد الغني

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص

أوضح مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل، أن قرار عودة عمرو وردة لمعسكر منتخب مصر، أمر طبيعي وجاء بالموافقة من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه تحقق بأن ما حدث كان قديمًا قبل معسكر البطولة وكان هناك تسرع في اتخاذ قرار استبعاده نهائيًا من البطولة، والأمر لم يتم بمعرفة مجلس الإدارة بل رئيس الاتحاد هاني أبوريدة.
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "اللاعبون رفضوا استبعاد عمرو وردة وتحققنا أن ما حدث كان أمرًا قديمًا، لكن منتخب مصر تعرض لمؤامرة تسبب في تشتيت تركيزه ونجحت هذه المؤامرة في أزمة وردة".

وأكد أن المنتخب افتقد القدرة على بذل المجهود وتحقيق الانتصار نافيًا ما تردد حول سفر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للغردقة لتصوير إعلان مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.
 
وتبرأ عبد الغني من علاقته بخافيير أجيري، مدرب الفراعنة السابق، موضحا أن قرار التعاقد مع أجيري كان بمعرفة هاني أبوريدة، وأنه لا يعلم عن أجيري أي شيء قبل ذلك ولم يحصل على أي عمولات مالية من هذه الصفقة.

وأوضح عبد الغني أنه لم يتم القبض عليه ولم يتم منعه من السفر، كما أنه لم يتجه إلى مطار برج العرب لمغادرة مصر، مشددا على أن الشائعات طالته بلا مبرر، وكأنه يدير اتحاد الكرة وحده.

وأتم: "أملك خبرات طويلة وحصلت على الأوسمة ونجحت في تحقيق بطولات أمم أفريقيا في عهد المجلس الأسبق بقيادة سمير زاهر، ولن أبتعد عن كرة القدم وترشحي لرئاسة الاتحاد أمر سابق لأوانه".

التعليقات