أول خطاب من الجبلاية للزمالك.. تعرف على السبب

الزمالك

تحرير : أحمد بركات

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٠١ م

قرر اتحاد الكرة المصري، مخاطبة نادي الزمالك غدًا الأربعاء، من أجل معرفة موقفه من تعيين حكام أجانب لمبارياته المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب اتحاد الكرة في معرفة موقف الزمالك، حتى يتسنى للجنة الحكام البدء في مخاطبة اتحادات أوروبية لترشيح حكام أجانب لمباريات الفريق المتبقية في الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي. وقرر اتحاد الكرة فتح باب القيد المحلي يوم 29 يوليو بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 28 يوليو، جاء ذلك بعد رفض الاتحاد الإفريقي الطلب الذي تقدم به هاني أبوريدة بمد فترة القيد الإفريقي حتى يوم 5 أغسطس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجونة مع الزمالك يوم 21 يوليو بدلا من 23 يوليو على استاد الجونة الرياضي، بينما تقام مواجهتا الزمالك مع الإسماعيلي على استاد بتروسبورت ومباراة المقاولون مع الأهلي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يوم 24 يوليو بدلا من 26 يوليو.

ويواجه فريق نادي الزمالك فريق دوسكا وديا غدا الأربعاء في ثالث ودياته بمعسكر قبرص استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز، علما بأن الزمالك يتبقى له 3 مباريات ببطولة الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي وفي حالة الفوز في الثلاث مباريات سيتوج رسميا بطلا للدوري الممتاز.

التعليقات