مدرب بنين يسعى لخطف تذكرة قبل نهائي كأس الأمم أمام السنغال

كأس الأمم

تحرير :

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٥٧ م

أكد ميشيل دوسييه، المدير الفني لمنتخب بنين، أنه يجب على فريقه أن يضع كل عوامل الفوز البدنية والذهنية وأن يتحلى بالتركيز ويضع في حساباته كل عوامل النجاح في مباراته ضد السنغال غدا الأربعاء في دور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية.

وقال دوسييه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "السنغال فريق قوي مع مدرب كبير نحترمهم كثيرا وشاركوا في كأس العالم ولديهم طموح في المنافسة على اللقب، والجزائر هزمت السنغال ولكن لم يكن لدى أسود التيرانجا حافز الخوف من الإقصاء، ولكن في مباراة الغد الوضع مختلف".

وواصل مدرب منتخب بنين: "مستوى تركيز اللاعبين سيكون أعلى وسنحاول تقديم مباراة قوية من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي".

وفي ذات الجانب يؤمن أولفييه فيردو قائد منتخب السناجب: "الجميع في فريقه عليه أن يكون على استعداد جيد لمباراة السنغال.. يسعدني قيادة فريقي رغم صغر سني ودوري تحفيز فريقي وكلنا متحمسون للمواجهة، وكل منا يسعى لبذل أقصى ما في وسعه".

وأتم ميشيل دوسييه: "المباراة صعبة ولكن لدينا طموح في أن نكون ندا قويا للسنغال ومنافستها على خطف تذكرة التأهل لقبل النهائي".

ويحتضن استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، لقاء السنغال أمام بنين، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

التعليقات