نيتو: لا أفكر في نيمار ودوري الأبطال هدفي مع برشلونة

نيتو

تحرير :

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٥٤ م
أعرب الحارس البرازيلي نيتو، المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة، عن رغبته في التتويج بالألقاب مع العملاق الكتالوني، واضعًا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على رأس أولوياته، وقال نيتو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء: "إنضممت إلى برشلونة بهدف التطور والتمو، أحترم تير شتيجن كما هو الحال مع باقي لاعبي الفريق، جئت إلى هنا من أجل العمل وإظهار جودتي، وأشعر بالفخر بتواجدي في صفوف برشلونة، وأكبر تحدي بالنسبة لي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهي البطولة التي يتمنى كل لاعب التتويج بها، وبدوري أحب الانتصارات كثيرًا.

وتابع نيتو: "يتمتع تير شتيجن بمستوى مميز للغاية، ولكني أتيت إلى هنا كي أظهر قدراتي، وأعرف ما يمكنني تقديمه لبرشلونة، فلقد عملت بجد كي أتواجد هنا، وأعلم من أين أتيت وأين سألعب، وأنا جاهز لتقديم كل ما لدي بنسبة 100%".

وواصل: "الحياة بالنسبة لي مراحل، ذهبت إلى يوفنتوس لخوض تجربة جديدة، وتألقت بعدها مع يوفنتوس، ومن ثم أتيحت لي الآن فرصة الإنضمام إلى برشلونة، وأتي إلى هنا لكي أترك بصمتي".

وأضاف: "أشعر بسعادة كبيرة، فحلمي تحقق بالإنضمام إلى برشلونة، والكل في البرازيل يعرفون برشلونة، وسيكون هذا النادي بوابتي للعودة إلى المنتخب الوطني".

واستكمل: "لن أقارن نفسي بشتيجن، سنعمل وسنتطور معًا، والأهم أننا نملك عقلية احترافية لتحقيق الانتصار".

وعن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة: "أفكر في بعض الأمور الأخرى أكثر من التفكير في نيمار، أتمتع بالطموح وسأقدم أفضل ما لدي مع برشلونة".
التعليقات