بعد اعتذار المحمدي.. رسالة نارية من إبراهيم سعيد لقائد الفراعنة

أحمد المحمدي

تحرير :

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٠٦ م
انتقد إبراهيم سعيد، مدافع المنتخب الوطني السابق، أحمد المحمدي، قائد الفراعنة، والظهير الأيمن لنادي أستون فيلا الإنجليزي، بعد ساعات من تقديم الأخير اعتذاره عن خروج المنتخب مبكرا من كأس أمم إفريقيا.

وكتب أحمد المحمدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أعتذر لكل الناس علي الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. وبشكر كل الجماهير اللي كان ورانا وساندنا في كل وقت. وبالتوفيق في ما هو قادم".

ورد إبراهيم سعيد، على المحمدي، قائلآ: "المفروض إنك اكتسبت خبره كبيرة يا محمدي معانا، وكان المفروض إنك كابتن الفريق وأي حد متخاذل في الملعب وجاي رحلة ومش عارف قيمة فانلة منتخب مصر، كان ياخد بالقلم علي وشه ويطلع عين أهله كمان ويسكت.. وفي الآخر ده للمصلحة العامة".

وودع الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة، وهو ما ترتب عليه إقالة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وتقدم هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، باستقالته من منصبه، عقب إخفاق الفراعنة، كما استقال كل من "أحمد شوبير، أحمد مجاهد، سيف زاهر، حازم إمام، خالد لطيف، دينا الرفاعي، محمد أبو الوفا"، ثم كرم كردي، بشكل رسمي، ويبقى موقف الثنائي مجدي عبد الغني وعصام عبد الفتاح غامضًا، لكن تأكد عدم اكتمال النصاب القانوني للمجلس.
التعليقات