باريس سان جيرمان لا يمانع رحيل نيمار بشرط

نيمار

تحرير :

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٠٣ ص
أعرب ليوناردو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، عن استعداده للسماح بالنجم البرازيلي نيمار بالرحيل عن الفريق الفرنسي هذا الصيف، في حال تلقى سان جيرمان الغرض المناسب، ويرتبط اسم نيمار بقوة بالغوجة من جديد إلى برشلونة، وبدأ في افتعال الأزمات بعدم الإنضمام إلى الفريق الفرنسي أمس الإثنين تمهيدًا لبدء الفترة الإعدادية للموسم الجديد، وقال ليوناردو: "الأمر واضح للجميع، في كرة القدم يمكن أن تقول شيء ما ومن ثم يتغير الأمر مباشرة في اليوم التالي، الأمر لا يصدق، ولكن هذا هو حال الكرة".

وأضاف ليوناردو: "تحدثنا مع ممثلي نيمار، وموقفهم واضح، ولكن الأمر المؤكد بالنسبة لنا، أن نيمار يتبقى في عقده 3 سنوات، ولم نتلقى أي عروض لضمه، وبالتالي لا يمكننا مناقشة أي شيء".

وتابع ليوناردو: "بإمكان نيمار الرحيل عن باريس سان جيرمان في حال تلقينا العرض المناسب، ولكن الآن لا نعرف من يريد ضمه وبأي ثمن، وكل ذلك لن يحدث في يوم واحد، علينا التحدث والتفاوض في ذلك".

وواصل ليوناردو: "تغير الصفقات الكثير من الأمور سواء حدثت أو لم تحدث، ولكن الأكيد أن الأمر لا يتعلق بالمشاعر ورغبة اللاعب، بل الأمر يتعلق في المقام الأول بالأموال التي ستدفع".
التعليقات