مدرب المنتخب السابق يكشف من الذي أعاد "وردة" بعد استبعاده

عمرو وردة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٥٨ ص

أكد علاء نبيل، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن توقيت إعلان قائمة منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا كان غريبا، مشيرا إلى أن المكسيكي خافيير أجيري، أعلن القائمة في يوم اقيمت به 5 مباريات تحسم الصراع على الهبوط.

وأضاف نبيل في تصريحات تليفزيونية، أن جميع اللاعبين الذين استبعدوا من القائمة أدوا لقاءات سيئة بالدوري، كما أن القائمة ضمت 6 لاعبين في مركز المساك، ولم يتواجد ظهير أيسر صريح في القائمة. 

وشدد، أن الثنائي علي غزال وأحمد حسن كوكا لم يكن لهما دورا واضحا مع المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا، متمًا أنهما لم يستحقا الإنضمام لمنتخب مصر.

وأوضح، أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وممدوح عيد، وكيل أجيري، هم من تحكموا في خيارات لاعبي المنتخب بناء على علاقاتهم بهم، كما أن الأخير كان السبب الرئيسي في  إعادة عمرو وردة مرة أخرى بعد استبعاده.

وواصل: «هذا الجيل هو الأقل لمنتخب مصر في أخر سنوات، وجميع إدارات الأندية رأت مستوى اللاعبين في منتخب مصر، فهل بعد هذا الأداء ستستمر أسعار الصفقات في الإرتفاع».

وتابع: «أحمد علي تعذب في الثلاث مباريات الأولى بالبطولة ولم يشارك في مواجهات دور المجموعات، لأن مروان محسن هو المهاجم الأول من وجهة نظر أجيري فقط، ولم أشعر بأن منتخب مصر لديه مهاجم حقيقي الا عندما شارك أحمد علي أمام جنوب أفريقيا».

التعليقات