حسام البدري: شرف لي تدريب المنتخب الوطني

منتخب مصر

تحرير :

٠٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٣:٠٥ م

تحدث حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، عن موقفه في حال إن عرض عليه تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وقال حسام البدري، في المؤتمر الصحفي الخاص لتقديم الفرنسي سباستيان ديسابر، مديرًا فنيا لنادي بيراميدز: "شرف لي تدريب المنتخب الوطني، بغض النظر عن الخلافات أو المشكلات الموجودة حاليا".

وأوضح رئيس بيراميدز: "دخولي قائمة الترشيحات لتدريب المنتخب أمر رائع، وحتى الآن لم يصلني أو يتحدث معي أحد لتولي قيادة المنتخب ودعونا ننتظر الأيام المقبلة".

وودع الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة، وهو ما ترتب عليه إقالة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وتقدم هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، باستقالته من منصبه، عقب إخفاق الفراعنة، كما استقال كل من "أحمد شوبير، أحمد مجاهد، سيف زاهر، حازم إمام، خالد لطيف، دينا الرفاعي، محمد أبو الوفا"، ثم كرم كردي، بشكل رسمي، ويبقى موقف الثنائي مجدي عبد الغني وعصام عبد الفتاح غامضًا، لكن تأكد عدم اكتمال النصاب القانوني للمجلس.

التعليقات