رئيس الزمالك: أشفق على أبو ريدة.. وأجيري فاشل مثل جروس

هاني أبو ريدة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٢٤ ص

فتح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، مشيرًا إلى أنه تسبب في ليلة حزينة على كل الشعب المصري، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا، والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته مساء الأحد، التي نقلها الموقع الرسمي للزمالك، أن مؤسسات الدولة لم تقصر ووفرت كل شيء لدعم اتحاد الكرة والمنتخب لتحقيق لقب البطولة، مشددًا أنه حذر كثيرًا من اختيارات أجيري وهاني رمزي، السيئة لقائمة منتخب مصر، لكن دون جدوى وتلك كانت النتيجة.


وتابع: «قلبي مع هاني أبو ريدة، رغم أنني حذرت أيضا من العمل مع بعض الشخصيات داخل مجلسه غير متفرغين لاتحاد الكرة ويركزون في عملهم الخاص بالإعلام».

وأشار، إلى أن أجيري ظلم عدد كبير من اللاعبين الذين لم يضمهم للمنتخب مثل عبد الله جمعة، ورمضان صبحي، ويوسف أوباما، وقام بضم لاعبين بمثابة ديكور، معلقًا: «من العيب وغير اللائق أن يكون مدرب منتخب مصر متهم بأنه سمسار لاعبين مع وكيله ممدوح عيد»

واستمر في حديثه: «لا فارق بين أجيري وجروس، وكلاهما نقمة، وأذكر البعض أن الفريق المصري الوحيد الذي تمكن من التتويج ببطولة في عهد اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة كان الزماالك، بعد فوزه بقلب بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي».  

واختتم: «الله يخرب بيتك يا أجيري، نفس العند بتاع جروس، نكدت علينا كلنا، والمصريين ما ناموش بسبب الحزن».  

التعليقات