مدحت شلبي: ما يفعله شوبير «نكتة»

مدحت شلبي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٣٦ ص
فتح الإعلامي مدحت شلبي، النار على أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الإفريقية، مساء السبت، أمام منتخب جنوب إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأخير يستخدم برنامجه في الهجوم على اتحاد الكرة بدلا من الاستقالة.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها حتى 19 يوليو الجاري، بعد الخسارة من منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة.

وقال شلبي، خلال حلقة السبت، من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه على قناة النيل للرياضة: «مايفعله شوبير نكتة، بلاش ضحك على الدقون، إنت بتضحك علي مين؟».
وشهدت الساعات القليلة الماضية، استقالات بالجملة من اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، من بينهم حازم إمام، ومجدي عبد الغني، وسيف زاهر، وعصام عبد الفتاح، وكرم كردي، وأحمد مجاهد، وذلك بعد دقائق من إعلان المهندس هاني أبو ريدة استقالته من منصب رئيس الاتحاد.
 
وكان أبو ريدة، قد أعلن منذ قليل استقالته من منصب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم.

وقال أبو ريدة، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

التعليقات