أيوبي: أظهرنا شخصيتنا الحقيقية أمام الكاميرون

أيوبي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٤٠ م

أعرب أليكس أيوبي، نجم المنتخب النيجيري عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب بلاده، إلى الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية، بعد تغلبه على نظيره الكاميروني، مساء اليوم السبت.

وتأهل منتخب النسور إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، بعدما تمكن من الفوز على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار دور الـ16، سجل أهداف النسور الخضراء كل من إيجالو في الدقيقة 19 و63، وأليكس أيوبي في الدقيقة 66، بينما سجل للكاميرون باهوكين في الدقيقة 41 وكلينتون في الدقيقة 44.

وعن اللقاء، أكد أيوبي، خلال تصريحاته لقناة beIN SPORTS، أن المباراة كانت صعبة ومعقدة على فريقه، خاصة أنها أمام منتخب قوي للغاية مثل الكاميرون.

وتابع: «جميع اللاعبين تحدثوا وأثناء المباراة، وطالبنا بعضنا بضرورة إظهار شخصيتنا الحقيقية بقوة وتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي ونجحنا في ذلك».
واستمر في حديثه: «لدينا ثقة كبيرة للغاية في أنفسنا بعد تخطي الكاميرون حامل اللقب، ونسعى للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة».

ويلتقي المنتخب النيجيري بهذا التأهل مع بهذا التأهل مع الفائز من مواجهة مصر وجنوب إفريقيا، التي تنطلق بعد قليل على استاد القاهرة، في نفس الدور.

التعليقات